http://i48.servimg.com/u/f48/16/88/64/60/syria10.png

خطر يهدد سريه معلوماتك : KeyLogger

هل تذكرون كم مرة قمتم فيها بالولوج الى أحد حساباتكم سواء كانت بريد الكترونى او مواقع اجتماعيه او منتديات عن طريق حاسوب لا يخصكم او حاسوب عام فى مقهى انترنت او حتى حاسوب يخص احد اصدقائكم ؟ بالتأكيد الكثير منا يضطر احيانا الى استخدام حاسوب غير موثوق فيه او لا يخصه للوصول الى الانترنت و لكنه لا يدرى الخطوره التى تكمن فى هذا او بطريقه اخرى ما قد يسببه ذلك على سريه المعلومات الخاصه بحسابكم سواء كانت اسم مستخدم او كلمه مرور , هل تتصورون انه يمكن _و بسهوله_ التجسس على كل ما تفعله على لوحه المفاتيح باستخدام ما يسمى بـ KeyLogger ؟فعلا أنه أمر خطير.

ما معنى KeyLogging ؟
هي عمليه تتبع و تسجيل لكل ما يقوم المستخدم بالضغط عليه على لوحه المفاتيح فأى حدث او Action يحدث من خلال لوحه المفاتيح يتم تسجيله وذلك بدون علم المستخدم , و احيانا تسمى هذه العمليه Keystroke Logging , و هذه العمليه بالكامل غير مرئيه للمستخدم لانها تعتمد على اساليب مخادعه , أما ال Keylogger فهى الاداه التى تقوم بتنفيذ هذه العمليه و قد تكون عباره عن software او hardware وكلاهما يؤدي نفس الدور -التجسس-..

ولتوفير حماية قصوى ضد هذه البرامج الخبيثة أقدم بين أيديكم برنامج Zemana AntiLogger  أحد افضل واقوى البرامج فى الحماية من الاختراق ومحاربة ملفات التجسس والحماية من كافة المخاطر والتهديدات المحتملة والتي قد تضر بجهازك كالبرمجيات الخبيثة والتي تهدف إلى سرقة المعلومات.
                                                            مميزات البرنامج

توفير الحماية ضد أحدث برامج التجسس ، وأحصنة طروادة cheval de troie والفيروسات  وكلمات السر .حماية البيانات الشخصية و الاعمال المصرفية من تهديدات الإنترنت الأكثر خطورة, يقوم بالحماية ضد كلا من- تسجيل لوحة المفاتيح ., تسجيل الشاشة , تسجيل الة تصوير الإنترنت , تسجيل المجلدات ينصح به الى جانب برامج الحماية الاخرى لمراقبة المداخل والدفاع عن النظام.


                            متوافق مع Windows 2000/XP/Vista/ 7

رابط التحميل من رفعي:  http://www.mediafire.com/?746ucguf55x75wc
                                                

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire