http://i48.servimg.com/u/f48/16/88/64/60/syria10.png

إصدار لحماية الحواسب المنزلية Kaspersky PURE 2.0



أعلنت شركة كاسبرسكي عن إطلاق منتج Kaspersky PURE 2.0، الذي يوفر حماية مثلى للحواسب المنزلية ويشمل كل ما يحتاجه المستخدم لضمان أمن حاسوبه، كلمات السر والصور الخاصة به، حماية أطفاله لدى تصفحهم الانترنت وغيرها من الخصائص الأخرى. وفي الوقت نفسه فهو سهل الاستخدام ويسمح بإدارة إعدادات الحماية لكل حاسوب في المنزل من حاسب واحد.
و يوفر Kaspersky PURE 2.0 حماية حائزة على جوائز- وقد خضعت لتحسينات كبيرة منذ إطلاق النسخة الأخيرة- تكافح الفيروسات، برمجيات التجسس، احصنة طروادة، البريد المزعج، القرصنة، البرمجيات الدودية، التصيد وغيرها الكثير بشكل خفي لا يلحظه المستخدم، كما يقوم بالتحديث تلقائيا بفعالية مطورة بشكل لا يؤثر على أداء الحاسب.
ومما يميز المنتج أولا “الأسلوب الهجين” في التعامل مع الأمان الرقمي- وقد طور منذ إطلاق النسخة الأخيرة من المنتج، حيث بالإضافة إلى الأسلوب التقليدي المعتمد على قاعدة تواقيع البرمجيات الخبيثة في تشخيص التهديدات، تعمل تقنيات الحوسبة السحابية والطرق الاستباقية على توفير الرد السريع على المخاطر الراهنة.
من بين وظائف فحص الملفات والمواقع، وظيفة Save Run أو التشغيل الآمن- وهي بيئة افتراضية معزولة لتشغيل البرامج المريبة وزيارة المواقع الالكترونية غير المعروفة لفحصها جيدا قبل تشغيلها أو فتحها على الحاسب.
 مع خصائص أمن كلمات السر، التشفير، الحفظ الآمن والنسخ الاحتياطي والرقابة الأبوية، يواكب Kaspersky PURE 2.0 التطورات ليضم جميع هذه النواحي الهامة للحماية الشاملة للحاسب، والتي تتزايد أهميتها اليوم مع تزايد خبرة المجرمين الالكترونيين في استغلال ما تقوم هذه التقنيات بحمايته.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire